الأرض الذهبية للأبد!
عندما تُفَعَّل بطاقة سحر/فخ، أو تأثير وحش، بينما تتحكم بوحش "إلدِليش": ضحِ بوحش زومبي 1؛ ألغِ التفعيل، وإذا فعَلت، دمِّر تلك البطاقة. يُمكنك فقط تفعيل 1 "الأرض الذهبية للأبد!" كل دور.
المُدن السبع للأرض الذهبية
خلال مرحلتك الرئيسية: يُمكنك استدعاء بِالدمْج وحش دَمْج 1 من مجموعتك الإضافية، باستخدام فقط وحوش زومبي من يدك أو ملعبك كمواد دَمْج. إذا تم استدعاء وحش(وحوش) زومبي بشكل خاص بتأثير بطاقة (إلا خلال خطوة الضرر): يُمكنك استهداف بطاقة 1 محجوبة في منطقة السحر والفخ؛ لا يُمكن تفعيل تلك البطاقة المحجوبة هذا الدور (حتى إذا غادرت هذه البطاقة الملعب). يُمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"المُدن السبع للأرض الذهبية" مرة كل دور.
حارس الأرض الذهبية
استدعِ هذه البطاقة كَوحش عادي (زومبي/ضوء/مستوى 8/هجوم 800/ دفاع 2500) بشكل خاص (تبقى هذه البطاقة أيضاً بطاقة فخ)، ثم، إذا كُنت تتحكم بـ"إلدِليش السيد الذهبي"، يُمكنك جعل نقاط هجوم وحش 1 مكشوف في الملعب تصبح 0. خلال مرحلة النهاية: يُمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ ضع سحر/فخ 1 "إلدِليكْسِير" مباشرة من مجموعتك بشكل محجوب. يُمكنك فقط استخدام تأثير 1 لـ"حارس الأرض الذهبية" كل دور، وفقط مرة ذلك الدور.
فاتِح الأرض الذهبية
استدعِ هذه البطاقة كَوحش عادي (زومبي/ضوء/مستوى5/هجوم 500/دفاع 1800) (تبقى هذه البطاقة بطاقة فخ)، ثم، إذا كُنت تتحكم بـ"إلدِليش السيد الذهبي"، يُمكنك تدمير بطاقة 1 مكشوفة في الملعب. خلال مرحلة النهاية: يُمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ ضع سحر/فخ 1 "إلدِليكسِير" مباشرة من مجموعتك. يُمكنك فقط استخدام تأثير 1 لـ"فاتِح الأرض الذهبية" بالدور، وفقط مرة ذلك الدور.
هُواكِيرو من الأرض الذهبية
استدعِ هذه البطاقة كَوحش عادي (زومبي/ضوء/مستوى 5/هجوم 1800/دفاع 1500) بشكل خاص (تبقى هذه البطاقة أيضاً بطاقة فخ)، ثم، إذا كُنت تتحكم بـ"إلدِليش السيد الذهبي"، يُمكنك استبعاد بطاقة 1 من أي مقبرة. خلال مرحلة النهاية: يُمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ ضع سحر/فخ 1 "إلدِليكْسِير" مباشرة من مجموعتك. يُمكنك فقط استخدام تأثير 1 لـ"هُواكِيرو من الأرض الذهبية" كل دور، وفقط مرة ذلك الدور.